تحميل Truecaller Gold 2025

معلومات عن التحميل

تحديثيوليو 23, 2024
النسخة
الحجم
المتطلبات
التحميلات
التقييم

لقطات الشاشة

قائمة العناوين

تحميل تروكولر بريميوم جولد Truecaller Gold 2025 مجاناً

قم بتنزيل  2025 Truecaller Premium المدفوع (مجانا) لنظام Android  أحدث إصدار 

تحميل تروكولر بريميوم جولد مهكر Truecaller Gold 2023 مجاناً

نبذة مختصرة حول تروكولر بريميوم جولد للاندرويد

حاز برنامج تروكولر البريميوم Truecaller Premiumعلى شُهرة واسعة بين العديد من المستخدمين في سنوات معدودة حيث يمتلك هذا البرنامج الرائع مميزات عديدة ومنها معرفة اكتشاف هوية أي شخص مجهول يتصل بك أو منع ورود رسائل مزعجة إليك وغيرها من الخصائص والمميزات والتي جعلت عدد المستخدمين لهذا البرنامج في أزدياد مُستمر، وليوم سوف أتحدث عن أحدث إصدار للبرنامج وهو تروكولار بريميو جولد وعن كل ما يحتوي من مميزات عديدة وخصائص تجعل هذا البرنامج لا يمكن الأستغناء عنه لأي موبايل، وسأقدم لكم في هذا المقال كل المعلومات التفصيلية حول هذا البرنامج الرائع. معلومات حول برنامج تروكولر بريميو جولد بدون اعلانات مجانا APK

Truecaller هو تطبيق للهاتف المحمول للعثور على رقم هاتف وتحديد متصل مجهول. يتيح للمستخدمين الكشف عن معلومات المتصل قبل الرد على المكالمة ، مما يساعد على تجنب المكالمات غير المرغوب فيها والمكالمات غير المرغوب فيها والمكالمات التجارية. يأتي Truecaller في نسختين: مجاني ومميز. يقدم الإصدار المجاني مجموعة أساسية من الميزات مثل البحث عن رقم الهاتف ، وعرض اسم المتصل (إن وجد) وحظر المكالمات المزعجة. كما يعرض إشعارات حول المكالمات غير المعروفة والمكالمات الواردة من أرقام المشبوهة. يوفر الإصدار Truecaller المتميز عددًا من الميزات المتقدمة والفعالة التي تجعل تجربة المستخدم أكثر سلاسة وكفاءة. بدلاً من تلقي إشعارات المكالمات غير المعروفة.

 يتم عرض تفاصيل المتصل المجهول على الشاشة مباشرة. يمكنك أيضًا عرض قائمة أرقام البريد العشوائي وحظر تلقائيًا. يمنحك Truecaller Premium أيضًا وصولاً غير محدود إلى ميزة البحث في الدليل ، بحيث يمكنك البحث في قاعدة بيانات Truecaller الشاملة ومعرفة من المتصل ، حتى لو لم يكن لديك رقمه. . 

تشمل الميزات الأخرى لـ Truecaller Premium عرض ملفات تعريف الأشخاص المتصلين بك ، وعدم وجود إعلانات مزعجة وتخصيص واجهة المستخدم.يهدف الإصدار المتميز إلى تحسين تجربة المستخدم وتقديم المزيد من المعلومات والميزات لمساعدتك في إدارة مكالماتك واتصالاتك بكفاءة. من الجدير بالذكر أن الإصدار المتميز من Truecaller يتطلب دفع اشتراك شهري أو سنوي. لذلك ، يحتاج المستخدمون الذين يرغبون في استخدام ميزات إضافية لـ Truecaller Premium إلى الاشتراك وشراء الإصدار المدفوع من التطبيق. بشكل عام ، يعد Truecaller Premium الخيار الأمثل لأي شخص يتطلع إلى تحسين تجربة تطبيق الهاتف المحمول الخاص به وتحديد المتصلين غير المعروفين. ومع ذلك ، يجب أن يكون الاشتراك في النسخة المدفوعة اختيارًا شخصيًا بناءً على احتياجاتك واستخدامك الشخصي للتطبيق.

حاز برنامج تروكولر على شُهرة واسعة بين العديد من المستخدمين في سنوات معدودة حيث يمتلك هذا البرنامج الرائع مميزات عديدة ومنها معرفة اكتشاف هوية أي شخص مجهول يتصل بك أو منع ورود رسائل مزعجة إليك وغيرها من الخصائص والمميزات والتي جعلت عدد المستخدمين لهذا البرنامج في أزدياد مُستمر، وليوم سوف أتحدث عن أحدث إصدار للبرنامج وهو تروكولار بريميو جولد وعن كل ما يحتوي من مميزات عديدة وخصائص تجعل هذا البرنامج لا يمكن الأستغناء عنه لأي موبايل، وسأقدم لكم في هذا المقال كل المعلومات التفصيلية حول هذا البرنامج الرائع. معلومات حول برنامج تروكولر بريميو جولد بدون اعلانات مجانا APK

 يحتوي تطبيق تروكولار بريميوم جولد على مميزات عديدة جعلت ملايين المستخدمين حول العالم يقوموا بأستخدامه، وجعلته من أحد أشهر التطبيقات على الاطلاق على متجر جوجل بلاي والتي فاق عدد تحميلاته الملايين على مستوى العالم ليس على مستوى مصر فقط. حرص الشركة المصممة لتطبيق تروكولار بريميوم جولد إضافة بعض التعديلات المميزة على النسخ الجديدة من التطبيق، فحديثًا أصبح التطبيق يحتوي على ميزة تسجيل المكالمات سواء المكالمات الصادرة أو المكالمات الواردة.

يحتوي تطبيق تروكولار برو على قاعدة بيانات ضخمة من اسماء المتصلين ويوجد في التطبيق محرك للبحث تستطيع من خلاله أن تبحث عن أرقام أو أسماء حتى يمكنك معرفة اسم صاحب الرقم. تستطيع عن طريق هذا التطبيق أن تعرف إذا كان الرقم الذي يتصل بك تم تصنيفه كرقم مزعج ويمكنك حظره. يوجد الآن برنامج يتيح لك معرفة اسم صاحب الرقم وصفحته الشخصية على Facebook وموقع هذا الشخص وجميع المعلومات عنه المتوفرة في التطبيق. يعمل هذا التطبيق على أي هاتف أو جهاز يعمل بنظام Android. يضم هذا التطبيق العالمي أكثر من 250 مليون مستخدم حول العالم. يدعم كلاً من البحث عن رقم الهاتف المحلي والدولي. يمكنك التواصل مع أصدقائك من خلال التطبيق باستخدام رسائل دردشة True Caller. يحافظ على خصوصية المستخدم لأن سجل الهاتف ليس عامًا ولا يمكن البحث فيه. ميزات Truecaller Premium Gold يأتي تطبيق Truecaller Premium 2025 مزودًا بمجموعة متنوعة من الميزات التي تجعله ليس فقط أحد التطبيقات المفضلة للعديد من المستخدمين المحليين ولكن أيضًا عالميًا لأنه تطبيق عالمي

 قم بتنزيل Truecaller Premium مجانًا مع هذا التطبيق يمكنك معرفة هوية المتصل المجهول وصورته من خلال ملفه الشخصي. يمكنك أيضًا معرفة تفاصيل الرسائل النصية القصيرة المجهولة والتعرف على مالكي هذه الرسائل. مكالمات جديدة يمكن تسجيلها. يمكنك التعرف على أشخاص قاموا بالبحث عنك وقاموا بزيارة ملف التعريف الخاص بك. ويمكنك البحث عن أي رقم هاتف تريد معرفة مالكه ، سواء كان رقمًا محليًا أو رقمًا دوليًا. القدرة على حجب جميع المكالمات التخريبية بما في ذلك المكالمات من شركات التسويق والإعلان. منع البريد العشوائي مثل الإعلانات. يمكنك إجراء مكالمات مباشرة من التطبيق. يخطرك التطبيق بالأرقام المزعجة أو الترويجية ويميزها باللون الأحمر.

باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك الاتصال بأصدقائك عبر الإنترنت مجانًا ، وكل ذلك باستخدام نفس التطبيق. ويمكنك مراسلة الجميع مجانًا باستخدام نفس التطبيق. البرنامج يتضمن ثيمات جديدة بألوان جميلة. يمكنك إنشاء ملف التعريف الخاص بك وإضافة البيانات التي تريدها. التطبيق يسمح لك بإجراء مكالمات صوتية عالية الجودة. كيفية تحميل وتثبيت برنامج تروكولار بريميو جولد 2025 يعتبر تطبيق تروكولار بريميو جولد للاندرويد وللايفون هو واحد من أشهر برامج معرفة هوية المتصل من رقم الهاتف الخاص به، حيث يحتوي هذا التطبيق على قاعدة بيانات ضخمة ومحرك بحث قوي يمكن للمستخدم من خلاله التعرف على المتصلين الغير موجودين على قائمة الهاتف وأصحاب الأرقام المزعجة. 

يمكنك التمتع بجميع المميزات الخاصة بتطبيق تروكولار بريميو للايفون وللاندرويد جولد التي ذكرناها في الفقرة السابقة عندما تقوم بتحميله وتثبيته على الهاتف الخاص بك وإنشاء حساب شخصي على التطبيق برقم الهاتف الخاص بك حتى تتمكن من معرفة اسم وهوية أي متصل بك. تحميل تروكولار بريميوم جولد اخر اصدار تحميل وتثبيت البرنامج هو أمر في غاية السهولة ويتم عن طريق مجموعة من الخطوات البسيطة، في البداية يجب عليك الضغط على الرابط الموجود بالأسفل حتى يم توجيهك مباشرة إلى الموقع الرئيسي للتطبيق والذي يمكنك من خلاله البدء في عملية التحميل من خلال الضغط على زر التحميل Download. بمجرد البدء في عملية التحميل سيستغرق الأمر دقائق قليلة حتى يتم الإنتهاء من عملية تحميل ملف حجمه صغير، ويمكنك الآن البدء في عملية تثبيت التطبيق على الجهاز الخاص بك من خلال الضغط على ملف التحميل مرتين حتى يتم البدء في تثبيت التطبيق وتفعيله. عملية تثبيت تطبيق تروكولار بريميوم الذهبي تتم في عدة خطوات بسيطة، في البداية عند فتح ملف التحميل ستظهر أمامك شاشة قم بالموافقة على جميع شروط وسياسات استخدام التطبيق بوضع علامة صح أمام الخانة الخاصة بها، ثم اضغط على ذر التثبيت Install. ستبدأ بعدها عملية التثبيت وخلال دقائق قليلة تنتهي هذه العملية بنجاح، بعدها كل ما عليك هو الضغط على ذر الإنتهاء finish والبدء في تشغيل التطبيق وإنشاء حساب خاص بك عليه من خلال رقم الهاتف الخاص بك، حتى تستفيد منه بعد ذلك في معرفة هوية أي متصل من رقم هاتفه. تطبيق تروكولار بريميو جولد تحميله مجاني وسهل جداً مباشرة من خلال الضغط على هذا الرابط الخاص بالموقع الرسمي للتطبيق للبدء في عملية التحميل مباشرة.

 إمكانية عمل بروفايل من برنامج تروكولار بريميو جولد بعد الإنتهاء من تحميل تطبيق تروكولار بريميو جولد وتثبيته تستطيع أن تقوم بتفعيله برقم الهاتف الخاص بك ثم تستطيع أن تقوم بصنع البروفايل الخاص بك وتكتب به بيانات إذا أردت مثل الاسم بالكامل والصورة الشخصية وموقعك وعنوان البريد الإلكتروني الخاص بك أيضًا. كما تستطيع أن تضيف الروابط الخاصة بمواقع التواصل مثل الفيس بوك وتويتر وانستجرام، وجميع هذه المعلومات سوف تظهر لدى أصدقائك الذين يقوموا بأستخدام برنامج تروكولار بريميو جولد وأيضًا تظهر هذه المعلومات لكل من يبحث عنك برقم الهاتف الخاص بك في البرنامج.

يتيح تطبيق تروكولر بريميوم جولد لمستخدميه إمكانية حظر الأرقام المزعجة الغير موجودة في دليل الهاتف وهي خاصية مفيدة جدًا وخاصة للفتيات حتى تقوم الفتاة بمنع وصول أي مكالمات من أي أرقام مجهولة إليها. كما يحتوي تطبيق تروكولار بريميوم جولد على خاصية الرسائل الفلاش والتي تستطيع عن طريقها أن تقوم بإرسال الرسائل المصورة والصور والفيديوهات والأبتسامات لأصدقائك الذين يحملون نفس التطبيق على الهواتف الخاصة بهم. من الخصائص المميزة والتي تم إضافتها مؤخرًا إلى أحدث إصدار من تطبيق تروكولار بريميوم جولد خاصية تسجيل المكالمات والتي تستطيع أن تقوم بها فقط عن طريق ضغطة زر واحدة ليس أكثر. 

كما يتيح لك تطبيق تروكولر بريميوم جولد خاصية جديدة يمكنك من خلالها معرفة الأرقام المجهولة التي تزعجك سواء بالنسبة للمكالمات أو بالنسبة للرسائل. الأسئلة الشائعة حول تحميل تروكولر بريميوم 2025 true caller جولد مجانا اخر اصدار: تطبيق تروكولر يمكنك من خلاله التعرف على جميع أسماء المتصلين بك الغير مسجلين على الهاتف والغير معروفين، ويقدم تروكولر بريميوم 2025 خدمات كثيرة، حيث يمكن من خلاله الأستفادة من حظر الأرقام أو الوصول إلى البريد الإلكتروني الخاص بالمتصلين بك و يمكنك التطبيق من التعرف على الهوية الحقيقية للمتصلين

إليكم أهم الأسئلة الشائعة:

1. هل يمكنني تسجيل المكالمات باستخدام Truecaller Premium؟

 Truecaller Premium ، بفضله يتم تسجيل جميع المكالمات مباشرة من التطبيق باستخدام زر التسجيل الذي يظهر على الشاشة وقت المكالمة أو عند تلقي المكالمة. يتم تسجيل مكالمات Truecaller Premium بالضغط على الزر المناسب. 

2. هل يمكنني إنشاء حساب Truecaller Gold خاص؟

يتيح لك تطبيق True Caller Gold Android إنشاء حساب خاص بك باستخدام معلوماتك الشخصية وعنوان بريدك الإلكتروني.يجعل Plus من السهل إرسال رسائل وصور مجانية من خلال التطبيق ، وهذه الميزة موجودة أينما كنت ومع الأصدقاء. هل يمكنني معرفة اسم المتصل للأرقام غير المرئية؟ للأرقام المخزنة في الهاتف أو غير المعروفة يمكننا معرفة اسم المتصل. يمكن للإصدار الجديد تحديد جميع الأرقام والمتصلين غير المعروفين ، سواء كانوا يتصلون عبر الرسائل القصيرة أو المكالمات الواردة. 

3. هل يمكنني الاتصال مباشرة من التطبيق؟

 نعم عزيزي القارئ يمكنك إجراء مكالمات هاتفية مباشرة عبر التطبيق.يتم حظر متصلًا بسهولة بواسطة التطبيق. يمنحك تطبيق إمكانية البحث عن أي اسم ورقم من خلال التطبيق. يمكنك إرسال الرسائل واستلامها بسرعة. يقوم التطبيق بتسجيل المكالمات الواردة أو الصادرة. 

4. ما الجديد في Truecaller Premium 2025؟

 إصلاح الخلل الذي أخفى المكالمة الأخيرة. إصلاح مكالمة واردة على الأجهزة. تم إصلاح مشكلة حظر الرسائل القصيرة. تم إجراء العديد من التحسينات على سرعة التطبيق. 

5. هل يمكنني معرفة من شاهد ملفي الشخصي؟

 في Truecaller Premium ، يمكنك معرفة من شاهد ملفك الشخصي ويسمح لك التطبيق بالحصول على تصنيف ممتاز لملفك الشخصي. 

6. هل توجد إعلانات في Truecaller Premium؟

 من ميزات التطبيق أن الإصدار الجديد لا يحتوي على إعلانات. يوفر البرنامج أيضًا نسخًا احتياطية من محفوظات المكالمات والرسائل وجهات الاتصال. 

7. هل يمكنني حظر مكالمات التسويق باستخدام الإصدار الجديد من Truecaller؟

 الإصدار الجديد يسمح لك عزيزي القارئ بحظر جميع المكالمات لشركات التسويق تمامًا وحظر جميع الأرقام الترويجية والرسائل الإعلانية. الإصدار الجديد سيرسل تحذير من رقم أو أرقام مزعجة لشركة الدعاية والتسويق وعرضها باللون الأحمر. 

8. هل يمكنني إرسال واستقبال الرسائل من خلال Truecaller Premium 2025؟

 يتيح لك Truecaller Premium 2025 إرسال أو استقبال جميع الرسائل بسرعة عبر Flash وهذه الميزة مناسبة لجميع أنظمة Android. مستخدم يمكنهم التواصل بشكل فعال من خلال رسائل الدردشة Truecaller. يوفر Truecaller Premium أيضًا العديد من السمات الرائعة. من خلال تطبيق Truecaller Premium ، يمكن للمستخدم البحث عن اسم المتصل أو الوصول إلى رقم المتصل باستخدام ميزة البحث المضمنة المتوفرة في التطبيق.

خلاصه مفهوم تطبيق تروكولر البريميوم Truecaller Premium !

تتوفر خدمة Truecaller Premium لأجهزة Android وتقدم للمستخدمين عددًا من المزايا الإضافية. مع هذا التطبيق ، يمكنك استخدام هاتفك الذكي بطريقة أفضل وأكثر فائدة. فيما يلي بعض المعلمات التي يجب الانتباه إليها: يوفر Truecaller Premium ميزة معرف المتصل التي تخبرك باسم الشخص المتصل ، حتى إذا كنت لا تعرف الرقم. يتيح لك ذلك اتخاذ قرارات أفضل بشأن الرد على المكالمات وحظر المتسللين. حظر المكالمات غير المرغوب فيها: يسمح لك Truecaller Premium بحظر المكالمات المزعجة أو المزعجة.يمكنك إضافة أرقام هواتف غير مرغوب فيها إلى قائمة الحظر الخاصة بك حتى تتمكن من تجاهل تلك المكالمات والتركيز على الأمور الأكثر أهمية. تجربة خالية من الإعلانات: مع الإصدار المدفوع ، يمكنك الاستمتاع بتجربة بدون الإعلانات المزعجة التي تعرضها التطبيقات الأخرى. يتيح لك ذلك التركيز على المهام المطروحة دون تشتيت الانتباه. تحسينات أخرى لواجهة المستخدم والأداء.

 يقدم Truecaller Premium تجربة أكثر سلاسة وتحسينات في واجهة المستخدم تجعل التطبيق أكثر سهولة وملاءمة للاستخدام اليومي. يجب أن تتذكر أن استخدام الإصدار القانوني والمدفوع من Truecaller Premium يدعم المبدعين ويساهم في تطوير التطبيق وتحسينه.تأكد من تنزيل التطبيق من متجر Google Play الرسمي لنظام Android لضمان حصولك على الإصدار الأصلي والآمن. يمنحك Truecaller Premium الفرصة للاستفادة الكاملة من ميزاته ووظائفه المتقدمة ، مما يتيح لك إدارة مكالماتك الهاتفية وتجربة استخدام الهاتف الذكي بشكل أفضل وأكثر سهولة.


تحميل Truecaller Gold 2025

شارك هذا التحميل

قد يعجبك أيضا

المزيد
iPosts/أهم التطبيقات/4