شرح موقع Pictory AI

Ehab Tarek يوليو 11, 2023 يوليو 16, 2023
قائمة العناوين

شرح موقع pictory و كيفية الاستخدام !

طريقة تحويل المقال إلى فيديو بمساعدة Pictory

Pictory هو صانع فيديو يعمل بالذكاء الاصطناعي ويتيح لك إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة وتحريرها بسهولة. أفضل شيء في هذه الأداة هو أنك لست بحاجة إلى أي خبرة في تحرير الفيديو أو تصميمه. والأهم من ذلك ، أن مقاطع الفيديو تزيد من مقدار الوقت الذي يتم فيه عرض موقعك ، مما يزيد SEO. تبدأ بتحميل نص أو مقال يكون بمثابة أساس لمقطع الفيديو الخاص بك. على سبيل المثال ، يمكن للصور تحويل منشور مدونتك إلى فيديو جذاب لاستخدامه على وسائل التواصل الاجتماعي أو موقع الويب الخاص بك. هذه ميزة رائعة للمدونين الشخصيين والمحترفين الذين يتطلعون إلى زيادة المشاركة وجودة . لأنه يعمل في السحابة ، فهو يعمل على أي جهاز كمبيوتر.

يجعل Pictory أيضًا من السهل تحرير مقاطع الفيديو مع النص ، وهو مثالي لتحرير الندوات عبر الإنترنت والبودكاست وتسجيلات التكبير والمزيد. سهل الاستخدام ويقدم نتائج احترافية في دقائق ، مما يساعدك على زيادة جمهورك وبناء علامتك التجارية. ميزة أخرى مثيرة للاهتمام في Pictory هي القدرة على إنشاء مقاطع فيديو قابلة للمشاركة ، وهو أمر مفيد للأشخاص الذين يرغبون في إنشاء مقاطع دعائية أو مشاركة مقاطع قصيرة على وسائل التواصل الاجتماعي. بالإضافة إلى هذه الميزات الرائعة ، يمكنك أيضًا تسمية مقاطع الفيديو الخاصة بك تلقائيًا ودمج مقاطع الفيديو الطويلة تلقائيًا. فيما يلي بعض السمات الرئيسية لموقع Pictory: مقطع فيديو على أساس المقالات أو النصوص. تحرير الفيديو مع النص. قم بإنشاء بكرات قابلة للمشاركة باستخدام مقاطع الفيديو الأكثر إثارة للاهتمام. ترجمات تلقائية وملخصات الفيلم.

Pictory تطلق منتج تسويق فيديو استراتيجي مدعوم بالذكاء الاصطناعي Pictory ، أداة برمجية قوية للذكاء الاصطناعي تتيح للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة وتحريرها بسهولة ، أصبحت متاحة الآن للمسوقين لأول مرة. يعد ظهور Pictory ومجموعة الميزات المتقدمة الخاصة به لتغيير صناعة تسويق الفيديو من خلال خفض التكاليف بشكل كبير وتقليل أوقات الإنتاج والسماح لمنشئي المحتوى بإنتاج مقاطع فيديو احترافية عالية الجودة عن طريق إعادة استخدام محتوى آخر. 

تم تطوير Pictory من قبل رواد الأعمال والمبتكرين الهندسيين والمسوقين منذ عام 2019 ، وقد وضع نصب عينيه مساعدة المسوقين على الاستفادة من المحتوى الموجود في أرشيفاتهم من خلال إعادة توجيهه إلى مقاطع فيديو تفاعلية للمشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي وقنوات التسويق الأخرى.

تحظى Pictory بالفعل بشعبية لدى مستخدمي YouTube والمدونين والمدربين ، ويتم إطلاقها الآن للمسوقين والوكالات بهدف جعل الفيديو في التسويق الرقمي ممارسة قياسية عبر القطاعات. سواء كان ذلك يعني تحرير تسجيلات الندوة عبر الإنترنت ووضع تعليقات عليها أو إنشاء مقاطع فيديو من مقالات المدونة ، أو إضافة فيديو إلى حملات إعلانات Google ، أو مجرد تحميل مقاطع الفيديو على منصات التواصل الاجتماعي بانتظام ، فقد أصبح تسويق الفيديو مكونًا أساسيًا للحملات عبر الإنترنت ويمكن أن يحقق عائد استثمار بارز. ينص الكتاب الأبيض من Cisco على أنه بحلول عام 2022 ، ستكون نسبة 82٪ من حركة مرور الإنترنت العالمية قائمة على الفيديو. نظرًا لتكييف الدماغ البشري لمعالجة المعلومات المرئية بشكل أسرع ، فإن أدوات مثل الصورة تجعل الفيديو وسيلة إعلانية قوية جدًا. عندما تدمج الشركات سرد القصص المرئي في استراتيجيات التسويق الرقمي الخاصة بها ، يمكنها الوصول إلى جمهورها بمستويات أعمق ، مما يخلق تأثيرًا دائمًا يكمل العمل بالمحتوى المكتوب. 

أبلغ مستخدمًا عن مشاركة أعلى بشكل ملحوظ ورأى قادة الأعمال زيادات كبيرة في معدلات التحويل مقارنة بأشكال المحتوى الأخرى. بيت بينيت ، رئيس قسم النمو في بيكتشرز ، قال: "محتوى الفيديو سهل المتابعة ويولد الاهتمام والمشاركة."تساعد منصتنا الأشخاص في توصيل رسالتهم عبر الفيديو بسرعة وسهولة ، دون تعلم برامج معقدة أو إنفاق ثروة على الإنتاج. » قبل التصوير ، كان إنشاء مقاطع فيديو تسويقية غالبًا مكلفًا للغاية ويستغرق وقتًا طويلاً.

تحتاج الشركات إلى الاستثمار في أدوات إنتاج الفيديو الرئيسية وتدريب موظفيها على استخدام برامج التحرير المعقدة بمساعدة الكمبيوتر. ، ولكن محرك الصور المدعوم بالذكاء الاصطناعي يمكّن الأفراد والشركات من إنشاء مقاطع فيديو احترافية عالية الجودة في دقائق. تتضمن Scores التعليقات الصوتية والموسيقى والقوالب وميزات الفيديو المتميزة الأخرى ، بدءًا من 19 دولارًا شهريًا مع نسخة تجريبية مجانية.هذه الأداة المتطورة متاحة الآن للمسوقين والوكالات في جميع أنحاء العالم.

حول Pictory: يتيح لك الذكاء الاصطناعي المتقدم من Pictory إنشاء وتحرير مقاطع فيديو عالية الجودة وذات مظهر احترافي من النص ، دون الحاجة إلى مهارات تقنية أو تنزيل برامج. يستخدم Pictory الذكاء الاصطناعي لإنشاء محتوى جذاب ذي علامة تجارية للتسويق ، مما يساعد عملك على توفير الوقت الثمين وزيادة ظهور العلامة التجارية على وسائل التواصل الاجتماعي.

طريقة تحويل المقال إلى فيديو بمساعدة Pictory

1- قم بتسجيل الدخول في Pictory

2- اختار اول ميزة تحويل المقال إلى فيديو أو تحويل السيناريو إلى فيديو ثم اضغط على يتابع

3- اكتب اسم الفيديو ثم اكتب السيناريو أو المقال الخاص بك حتى يقوم Pictory بصناعة فيديو احترافي لك

4-  اختار شكل القالب للفيديو الخاص بك

5- اختار نسبة عرض الفيديو

6-اضغط على Generate اعلى يمين الشاشة

7- اضغط على كلمة فيديو

سوف يقوم موقع pictory بإنشاء الفيديو الخاص بك كل الي عليك الانتظار بعض الدقايق وسوف يكمل الفيديو الخاص بك .

حيث موقع Pictory

من أفضل الطرق للدعاية لعملك أن تصنع فيلمًا عنه. تعد مقاطع الفيديو أسهل في العرض من المقالات المكتوبة ويمكن للجمهور الوصول إليها بشكل أكبر. في بعض الحالات ، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو من البداية باستخدام الواقع الافتراضي أو جهاز به كاميرا بزاوية 360 درجة. ومع It ، يمكنك أيضًا استخدام قوالب فيديو جاهزة لبدء إنشاء مقاطع فيديو على الفور. 

يمكن أن يحتوي الفيديو على نفس محتوى المقالة المكتوبة.يمكن لكلا النوعين من الوسائط إعلام الناس بعملك أو إبداعك. أيضًا ، تعد مقاطع الفيديو أدوات علاقات عامة رائعة لأنها يمكن أن تتحدث بسرعة عن عملك. لذلك ، تستخدم العديد من المنظمات مقاطع الفيديو لإعلام أعضائها بمشاريعهم. على سبيل المثال ، تستخدم مدرسة ومؤسسة تعليمية الفيديو لتثقيف الأعضاء الجدد حول السياسات والدورات المدرسية. يستخدم البعض أيضًا مقاطع فيديو لإعلام أعضائهم بالأنشطة اللامنهجية التي يمكنهم المشاركة فيها.تستخدم العديد من المنظمات الفيديو كوسيلة أساسية لإعلام الجمهور. يمكنك استخدام محرر فيديو لإنشاء نسخة فيديو لمقال.

هؤلاء المحررين لديهم خيارات مختلفة لتحرير وإنشاء تنسيقات فيديو مختلفة. يمكنك أيضًا إضافة موسيقى ومؤثرات صوتية إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك لمنحها مظهرًا أصليًا. بمجرد إنشاء مقطع الفيديو الخاص بك ، يمكنك نشره عبر الإنترنت على ليتمكن الآخرون من مشاهدته ومشاركته.يفضل الأشخاص مشاهدة مقاطع الفيديو عندما يقومون بتثقيف أنفسهم أو جمهورهم. لذلك ، فإن إنشاء نسخة فيديو من المقالة سيسهل عليك الوصول إلى هذه المعلومات. قناة تعليمية أو قناة تعليمية في المدارس والجامعات طريقة فعالة لتثقيف الناس من خلال الفيديوهات. يستخدم العديد من المدرسين مقاطع فيديو تعليمية لتقديم الدروس.

تشرح هذه القنوات عادةً المفاهيم أو الدورات الجديدة التي تقدمها جامعة أو مدرسة.يصمم العديد من المدربين مقاطع الفيديو التعليمية الخاصة بهم حول الأحداث الجارية أو إشارات إلى الثقافة الشعبية. يتيح ذلك للطلاب فهم الموضوعات التي يتعلمونها في الفصل. تعد القنوات التعليمية طريقة رائعة أخرى للكليات والجامعات لإبلاغ منظماتهم الطلابية بسياسات ودورات جامعة . يعد مقطع فيديو شكلاً رائعًا من أشكال التوعية لأنه من الأسهل على الأشخاص مشاهدتها بدلاً من قراءة المقالات أو الرسائل من المنظمات. أيضًا ، يفضل العديد من المشاهدين مشاهدة مقاطع الفيديو على قراءة المقالات أو رسائل البريد الإلكتروني من الشركات ، وهذا هو السبب في أن جيدة جدًا في تثقيف جمهورها.

يمكن لأي شخص استخدام الفيديو لإعلام الجمهور ؛ كل ما تحتاجه هو كاميرا وفكرة! ويتيح لك Pictory تحويل النصوص الخاصة بك من مقالات مختلفة إلى مقاطع فيديو كاملة الطول باستخدام قوة الذكاء الاصطناعي. لدى Pictory حاليًا خطة تجريبية مجانية تتيح للمستخدمين إنشاء 3 مشاريع فيديو ، مدة كل منها 10 دقائق كحد أقصى.                            كود الخصم :      (8ew1x)

معلومات الموقع

  • اسم الموقع
    Pictory AI
  • تاريخ التحديث
    11/07/2023
  • لغة الموقع
    العديد من اللغات
  • توافق الموقع
     ويندوز
  • تقييم الموقع
    4.9/5
نبذة عن موقع Pictory AI
Pictory هو صانع فيديو يعمل بالذكاء الاصطناعي ويتيح لك إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة وتحريرها بسهولة. أفضل شيء في هذه الأداة هو أنك لست بحاجة إلى أي خبرة في تحرير الفيديو أو تصميمه. والأهم من ذلك ، أن مقاطع الفيديو تزيد من مقدار الوقت الذي يتم فيه عرض موقعك ، مما يزيد SEO. تبدأ بتحميل نص أو مقال يكون بمثابة أساس لمقطع الفيديو الخاص بك. على سبيل المثال ، يمكن للصور تحويل منشور مدونتك إلى فيديو جذاب لاستخدامه على وسائل التواصل الاجتماعي أو موقع الويب الخاص بك. هذه ميزة رائعة للمدونين الشخصيين والمحترفين الذين يتطلعون إلى زيادة المشاركة وجودة . لأنه يعمل في السحابة ، فهو يعمل على أي جهاز كمبيوتر.

للتسجيل في موقع Pictory AI

التقييم: 4.9

الإصدار: جديد

شارك هذا التطبيق

قد تُعجبك هذه المشاركات