برنامج Gift Play لربح بطاقات جوجل بلاي وشدات ببجي وجواهر فري فاير 2024

mido مايو 17, 2021 أكتوبر 26, 2023
قائمة العناوين

 برنامج Gift Play لربح بطاقات جوجل بلاي وشدات ببجي وجواهر فري فاير وستيم

برنامج Gift Play لربح بطاقات جوجل بلاي وشدات ببجي وجواهر فري فاير وستيم , اليوم ، سنقدم معلومات حول برنامج Gift Play ، في هذا التطبيق ، يمكنك ربح بطاقات Google Play المجانية 2021 + بطاقة أمازون مجانية + بطاقة iTunes مجانية +  جواهر فري فاير + من خلال هذا التطبيق احصل على إصدار PUBG mobile مجانًا إصدار 2021 و العديد من الهدايا في التطبيق هنا كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق من اسفل متجر جوجل بلاي وفتح التطبيق والتسجيل فيه من خلال حساب جيميل الخاص بك للدخول الى واجهة التطبيق الداخلية .

ماهو تطبيق Gift play

هذا برنامج "هدايا اللعب" ، العب فقط الألعاب داخل التطبيق واحصل على هدايا مجانية ومفاتيح عشوائية وكلمات مرور وأكواد للمنتجات داخل اللعبة.

تحتاج أيضًا إلى لعب "Wheel of Fortune" ، وجمع العملات الذهبية من متجر "Play to Win" والحصول على ما تحتاجه ، وستجد رمز الهدية (الرمز السري) في صفحة المخزون.

يتم تحديث رموز اللعبة في المتجر يوميًا ، وتتوفر رموز ألعاب جديدة وأكواد محفظة جديدة. يمكنك فقط الحصول على اللعبة من منصة Steam في غضون 20-25 دقيقة من لعب اللعبة ، بحيث يمكنك بسهولة الحصول على منصة Steam الخاصة باللعبة مباشرة من خلال حسابك.

(الفوز باللعبة) ليس برنامجًا (شاهد النصر) ، كل شيء عضوي ويمكن الاستمتاع به ، وستتوفر ميزات جديدة قريبًا ، لذا ترقبوا.

كل ما تحتاجه هو حساب Google ، وبعد ذلك يمكنك البدء في جمع الذهب وكسب أكواد الهدايا.التطبيق آمن بنسبة 100٪ ولا يوجد خطر من الاحتيال.

في قسم "Magic Locker" ، هناك العديد من العناصر المقفلة في انتظارك. ما تحتاج إلى تجربته هو رقم عشوائي وتخمين كلمة المرور. إذا كنت تخمن كلمة المرور بشكل صحيح ، فستحصل على العنصر (بطاقة هدايا اللعبة) مضافًا مباشرةً كل يوم ستتم إضافة عنصرين مقفولين آخرين إلى مخزونك.

لكن نعم: إنها ليست كافية ، إذا كنت تريد رؤية رموز اللعبة وكلمات المرور الجديدة في المتجر ، فلا تتردد في الاتصال بنا وسنضيف رموزًا جديدة إلى المتجر بناءً على تعليقات اللاعبين .

مميزات تطبيق Gift Play – رموز اللعبة المجانية

  1. يتميز التطبيق بالشكل البسيط والسهل الذى يمكنك من تجربتة لفترات طويل دون تعب
  2. يحتوى على الكثير من الاثباتات والمصداقية 
  3. سهولة استخدام التطبيق
  4. جمع النقاط على التطبيق بطريقة سهلة جدا 
  5. يحتوى التطبيق على قائمة بافضل 100 مستخدم وعدد النقاط والجواهر التى قامو بتجميعها



برنامج Gift Play لربح بطاقات جوجل بلاي وشدات ببجي وجواهر فري فاير وستيم
برنامج Gift Play لربح بطاقات جوجل بلاي وشدات ببجي وجواهر فري فاير وستيم



شارك هذا التطبيق

قد تُعجبك هذه المشاركات