القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

اضافة صفحة سياسة الخصوصية لمدونة بلوجر احدث صفحة 2021

اضافة صفحة سياسة الخصوصية لمدونة بلوجر احدث صفحة 2021

تعد صفحة سياسة الخصوصية إحدى الصفحات المهمة الأخرى لترقية حساب AdSense من حساب مضيف إلى حساب عادي ، وعند عدم وجود صفحة سياسة الخصوصية ، لن يتم عرض إعلانات AdSense ، مما يذل معظم مواقع الويب على الإنترنت. الدور الهام لما ورد أعلاه.

تأثير إضافة صفحة سياسة الخصوصية هو أنها عادة ما تعلن عن الزوار أو المتصفحات ، خاصة على محرك بحث Google والموقع الإلكتروني الذي تنظمه شركة الاستضافة الكبيرة Google. عند تصفح أي موقع ويب باستخدام صفحة سياسة الخصوصية ، يجب أن تفي بشروط معينة. عندما تعلن عن سياسة جديدة أو تحديث في القانون ، يمكنك أيضًا تحديث صفحة سياسة الخصوصية في أي وقت.

بعض التحديثات الاخيرة علي صفحة سياسة الخصوصية

من أجل حماية البيانات الشخصية لملفات تعريف الارتباط ، فإن اللائحة العامة لحماية البيانات في الاتحاد الأوروبي هي تحديث يفاجئ الجميع ، وهو أيضًا تحديث مهم لـ Google. هذا بالتأكيد أحد العوامل التي توفرها لك Google مع إعلانات Adsense من خلال ملفات تعريف الارتباط.

بإصدار اللائحة العامة لحماية البيانات ، أصدرت Google بيانًا لجميع منشئي المحتوى أو أرسلت رسالة مباشرة إلى جميع منشئي المحتوى ، وخاصة منشئي المحتوى الذين يستخدمون منصات مثل Blogger أو متجر تطبيقات Google Play. باستخدام الوظيفة المنبثقة لأزرار "قبول" أو "عدم القبول" ليتم إدراجها في جميع مواقع الويب والتطبيقات الخاصة بالمنطقة الأوروبية ، يتم استخدام بيانات البحث لتوفير أفضل الإعلانات للمستخدمين الذين يبحثون عن الكلمات الرئيسية المستهدفة.

أما بالنسبة لمنصة YouTube ، فقد استهدفت الأخيرة بعد تحديث اللائحة العامة لحماية البيانات. في فجر عام 2020 ، أصدرت CCPA "قانون خصوصية المستهلك في كاليفورنيا" ، تحث منصة YouTube على الالتزام بحقوق الأطفال ، وخاصة أولئك الذين تقل أعمارهم عن 13 عامًا. لذلك ، تم إنشاء موقع YouTube بعد تلقي هذا القرار. يتم فرض سياسة خصوصية أخرى ، حيث يكون منشئ المحتوى هو الضحية.

صفحة سياسة الخصوصية والصفحات المهمة الاخرى

هناك صفحات أخرى متعلقة بالمدونة ، من الواضح أن إحداها تروج لعملية التواصل بين الزائرين أو العملاء وصاحب الموقع ، وتعتبر أيضًا من أهم الصفحات ، خاصة إذا كانت المدونة غير متوفرة على مواقع التواصل الاجتماعي كلمات الصفحة. تسمى هذه الصفحة عادةً صفحة "اتصل بنا".

توجد صفحة فهرس بين الصفحات المهمة ، وتلعب صفحة الفهرس دورًا مهمًا في تسهيل تصفح الزوار في المدونة. بالإضافة إلى ذلك ، يتم حجز بعض الصفحات لاستخدامك ، خاصة إذا كان الموقع يقدم خدمات أو يستخدم عملاء داخليين. من الأفضل استخدام صفحة "سياسة الاستخدام ومن نحن" كمقدمة لسياسات وأساليب ومجالات الاستخدام التي يعتمد عليها الموقع في مجالاته.

ومع ذلك ، فإن إضافة صفحات التوجيه أو صفحات الانتظار تعتبر من أحدث صفحات الانتشار. وانتظر الصفحة. جانبان إيجابيان لاستخدامه على Blogger. الوظيفة الأولى هي العمل عن طريق تقليل معدل الارتداد. هذا أحد العوامل العديدة التي تعتمد عليها خوارزميات محرك البحث عند تصنيف مواقع الويب .

أما بالنسبة للإجراءات الإيجابية التي نتلقىها من خلال انتظار الصفحة ، على سبيل المثال ، بالنسبة لأولئك المستخدمين الذين يستخدمون إعلانات Google Adsense ، يزداد عدد مرات الظهور لكل ألف صفحة ويزداد أيضًا معدل ظهور الإعلان المتزايد ، مما يوفر المزيد من النقرات وزيادة ربح AdSense. المزيد من الفرص.

صفحة سياسة الخصوصية مدونة بلوجر

من أجل إضافة صفحة "سياسة الخصوصية" إلى مدونة Blogger العربية ، نقوم أولاً بتسجيل الدخول والدخول إلى منصة Blogger ، ثم إنشاء صفحة جديدة في قسم "الصفحة" ، ثم كتابة سياسة الخصوصية باللغة الإنجليزية على الصفحة أولاً ، ثم النشر أو التحديث. بعد حفظ الصفحة ، يمكننا إدخال رابط URL لصفحة سياسة الخصوصية باللغة الإنجليزية.

طريقة إنشاء صفحة سياسة الخصوصية مدونة بلوجر

انقر على "تعديل" مرة أخرى في صفحة سياسة الخصوصية ، ثم احذف سياسة الخصوصية ، ثم استبدلها باللغة العربية ، ثم انسخ النص والصقه أدناه ، وأضف صفحة سياسة الخصوصية باللغة العربية ، ثم قم بتحديث الصفحة.

بعد نسخ نص صفحة سياسة الخصوصية المضافة ، قبل حفظ صفحة سياسة الخصوصية ،   قم بتغيير رابط موقع الويب  إلى رابط موقعك . يعتمد ذلك على تصميم قالب المدونة. قم بإدراج ارتباط إلى صفحة سياسة الخصوصية من كود html لقسم التخطيط أو النموذج.


اضافة صفحة سياسة الخصوصية لمدونة بلوجر احدث صفحة 2021
اضافة صفحة سياسة الخصوصية لمدونة بلوجر احدث صفحة 2021


تعليقات