القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

5 طرق مثبتة لكسب المال على انستجرام 2021

 كواحدة من منصات الوسائط الاجتماعية الأسرع نموًا ، اكتسب Instagram بسرعة أكثر من مليار مستخدم نشط.

في السنوات القليلة الماضية ، تطورت من تطبيق بسيط لمشاركة الصور إلى أداة تسويق قوية يمكن أن يستخدمها المؤثرون والشركات من جميع الأحجام لجذب الجماهير المستهدفة.

وفقًا لـ Instagram Business ، يستخدم 60٪ من الأشخاص هذه المنصة لاكتشاف منتجات جديدة ، و 80٪ منهم يتبعون علامة تجارية واحدة على الأقل ، ويقوم 200 مليون حساب بفحص ملف تعريف الأعمال كل يوم ، و 66٪ من زيارات الملف الشخصي من غير المتابعين.

مثل Google و Facebook ، يعد Instagram مكانًا يتواجد فيه العملاء المحتملون كل يوم.
إذا كنت تريد معرفة كيفية كسب المال على Instagram ، فأنت بحاجة إلى نموذج العمل المناسب.

كيف تكسب المال على Instagram.

يمكن للناس كسب أموال كبيرة على Instagram: يزعم تقرير Hopper HQ الأخير أن Kylie Jenner تحصل على حوالي 1.2 مليون دولار مقابل منشور واحد على Instagram. من الواضح ، إذا لم تكن أحد أشهر المشاهير في العالم ، فقد تختلف أرباحك المقدرة اعتمادًا على العدد التالي والمشاركة والسمعة وما إلى ذلك.

هذه هي أسرع طريقة لتنمية Instagram الخاص بك:


اشترك في خدمة نمو Instagram مثل Jumper Media. إنهم يتابعون تلقائيًا حسابات Instagram ويفكون متابعتها ويتفاعلون مع المستخدمين لزيادة عدد المتابعين بشكل سلبي. أستخدمها حاليًا وأحصل على 10-20 متابعًا جديدًا كل يوم دون القيام بأي عمل إضافي.

لبدء استخدام Jumper Media ، حدد اجتماعًا معهم ، واستخدم رمز الخصم ADAM للحصول على خصم 100 دولار على السعر الشهري.

1. تعزيز الروابط التابعة.

لكسب المال من خلال التسويق بالعمولة ، تحتاج إلى الانضمام إلى البرامج التابعة ذات الأجور العالية بحيث يمكنك إضافة روابط تابعة إلى Instagram الخاص بك وإجراء عمولة على المبيعات التي تولدها.

2. بيع المنتجات المادية والرقمية.

على مدى السنوات القليلة الماضية ، تحول Instagram إلى مولد مبيعات قوي لعلامات التجارة الإلكترونية.

نظرًا لأن الأشخاص يستخدمون Instagram بالفعل لاكتشاف المنتجات وشرائها ، فقد طرحوا المزيد من ميزات حساب الأعمال مثل الدفع داخل التطبيق وزر التسوق وعلامات المنتج والملصقات القابلة للتسوق لتسهيل عملية التسوق.

إحدى الأدوات الجديدة تمامًا التي يمكنك استخدامها لبيع المنتجات من Instagram هي Square Online.

تأخذ هذه الأداة منشورات Instagram من خلاصتك ، وتحولها إلى موقع ويب قابل للتسوق بالكامل في 3 خطوات بسيطة:
  1. قم بتوصيل حساب Instagram الخاص بك بـ Square.
  2. ضع علامة على العناصر في مشاركات Instagram التي تريد بيعها.
  3. انقر فوق "نشر" وابدأ تشغيل موقع الويب الخاص بك.

نظرًا لأنه من الصعب بيع المنتجات عبر الإنترنت من Instagram وحده ، فمن الجيد أن يكون لديك موقع ويب أيضًا. وهذه الأداة الجديدة من Square Online تجعل هذا الأمر سهلاً للغاية.

يمكنك البدء في Square Online مجانًا ودفع رسوم المعاملات فقط. بعد ذلك ، يمكنك الترقية إلى خطة مدفوعة عندما تكون مستعدًا لإنشاء موقع ويب بنطاقك الخاص.

للحصول على خيارات أخرى ، يمكنك النظر في اختيار منصة التجارة الإلكترونية أو منشئ مواقع الويب لإطلاق موقع ويب للتجارة الإلكترونية ، ثم استخدام Instagram كقناة تسويق أخرى.

إذا كنت مبتدئًا ، يمكنك أيضًا بدء عمل دروبشيبينغ حتى لا تضطر إلى شحن منتجاتك الخاصة أو التعامل مع المرتجعات.

خيار آخر هو معرفة كيفية البيع على Amazon والترويج لمنتجاتك على Instagram بهذه الطريقة.

في كلتا الحالتين ، تحتاج إلى إضافة روابط إلى المحتوى الخاص بك في حساب Instagram الخاص بك.

ما عليك سوى كتابة عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء وتضمين رابط موقع ويب حتى يتمكن المتابعون المهتمون من معرفة المزيد عن عرضك.

وإذا قمت بالتبديل إلى حساب منشئ Instagram ، فيمكنك إنشاء منشورات قابلة للتسوق لبيع المنتجات المادية داخل التطبيق. اكتشف كيف فعلتها كاتي ستورينو:
من مستحضرات التجميل الرخيصة والملابس المستعملة إلى الشقق الفاخرة والسيارات باهظة الثمن ، يشتري الناس جميع أنواع المنتجات على Instagram.

بغض النظر عن ما تبيعه ، من المحتمل أن يكون عميلك المحتمل هناك. ومع ذلك ، من المهم أن تجد المكان المناسب لك وأن تنظر في المنافسة من خلال البحث عن علامات التصنيف والكلمات الرئيسية التي تريد استهدافها.

3. نشر المشاركات الدعائية.


إن التسويق المؤثر آخذ في الارتفاع ، وفقًا لـ Social Toaster: 92٪ من الأفراد يثقون في التوصيات الشفوية ، ويقول 76٪ من الناس إنهم يثقون في المحتوى الذي يشاركه عامة الناس أكثر من العلامات التجارية ، و 82٪ من العملاء ترغب في الحصول على إحالات من الأصدقاء قبل اتخاذ قرار الشراء.

ببساطة ، يبحث الناس عن توصيات أقرانهم ، لذلك فلا عجب أن المزيد والمزيد من العلامات التجارية تصل إلى المؤثرين للحصول على صيحات لعلاماتهم التجارية.

نظرًا لأن المستخدمين يتوقون إلى الشفافية على Instagram ، يحتاج جميع المؤثرين إلى الكشف عن المنشورات التي ترعاها ، وفقًا لإرشادات لجنة التجارة الفيدرالية (FTC) للإعلان عبر الإنترنت. وإليك الشكل الذي قد تبدو عليه إحدى المشاركات الدعائية على Instagram:

Daphne Nur Oz هي مقدمة برامج تلفزيونية شهيرة تضم أكثر من 387 ألف متابع ، لذلك فلا عجب أن تتواصل معها العلامات التجارية الكبرى مثل J.Crew للحصول على فرصة لدخول مجتمع مؤسس بالفعل من مستخدمي Instagrammers.

أتريد أن تعرف الجزء الأفضل؟ ليست هناك حاجة إلى وجود متابع قوي لبدء جني الأموال من خلال المشاركات الدعائية. عند اختيار المؤثر المناسب ، تولي معظم العلامات التجارية اهتمامًا وثيقًا بمعدل المشاركة ، لذلك حتى العلامات التجارية الكبرى مثل Dunkin 'ترغب في العمل مع المؤثرين النانويين والجزئي.

نظرًا لأن هؤلاء المؤثرين لديهم تفاعلات شخصية مع غالبية مشتركيهم ، فإنهم يقدمون نتائج أفضل ، مما يعني أنه يمكنك الحصول على عرض حتى إذا كان لديك أقل من 1000 متابع يعتمدون على Instagram.

4. كن سفير العلامة التجارية.

تعمل المشاركات الدعائية بشكل جيد على Instagram ، لكن معظم الشركات ترغب في إقامة علاقات طويلة الأمد مع المؤثرين ، لذا فهم يبحثون عن سفراء للعلامة التجارية يمكنهم الترويج لشركة ما بشكل إيجابي بشكل منتظم.

نظرًا لأن Instagram هو القناة المفضلة للتسويق المؤثر ، فهو مكان مثالي للمستخدمين للعثور على برامج سفراء للعلامة التجارية والتعاون مع الشركات للترويج لمنتجاتهم. ترسل العلامات التجارية الكبيرة أيضًا بشكل متكرر منتجات مجانية إلى المؤثرين حتى يتمكنوا من مراجعتها والترويج لها.

على سبيل المثال ، Jay Alvarrez هو مدون نمط الحياة الذي ينشر الصور ومقاطع الفيديو على قنوات Instagram و YouTube الخاصة به. مع مجتمع شديد التفاعل يضم أكثر من 6 ملايين متابع مخلص ، تحرص العلامات التجارية على بناء شراكة طويلة الأمد معه.

لا تقوم العلامات التجارية فقط بدعوة جاي ليصبح سفيرًا للعلامة التجارية ، ولكنها تعرض عليه أيضًا إنشاء مجموعات كبسولة ومنتجات ذات علامة تجارية مشتركة. في عام 2018 ، صمم خط حقائب سفر وأمتعة لشركة Douchebags النرويجية.

5. إنشاء محتوى مرئي للبيع.

ليس سراً أن Instagram عبارة عن نظام أساسي مرئي: يقوم الأشخاص بتحميل أكثر من 100 مليون صورة وفيديو يوميًا. ومع ذلك ، لا يكفي أن تحمّل العلامات التجارية صورًا احترافية مصقولة بشكل مفرط لمنتجها لتبرز عن الآخرين.

يتوق العملاء المعاصرون إلى الأصالة ، لذا فهم يهتمون بشدة بالمحتوى الذي ينشئه المستخدم.

في الواقع ، يعتقد معظم المستهلكين أن المحتوى الذي ينشئه المستخدمون لا يُنسى بنسبة 35٪ أكثر من الوسائط الأخرى ، لذلك ترغب الشركات من جميع الأحجام في نشر المحتوى الذي أنشأه عملاؤها. ببساطة ، إنها فرصتك لبيع الصور ومقاطع الفيديو التي تنشئها.

عندما يتعلق الأمر بصناعة السفر ، تدعو الشركات من جميع الأحجام المسافرين الحقيقيين لالتقاط صور تعرض تجاربهم أثناء الإقامة في الفنادق ذات العلامات التجارية مقابل الإقامة المجانية والدفع.

طرق مثبتة لكسب المال على انستجرام 2021
طرق مثبتة لكسب المال على انستجرام 2021

تعليقات