أخر الاخبار

كم عدد المكالمات التي يمكنك دمجها على الايفون؟

 هناك العديد من الأسباب التي قد تجعلك تحتاج إلى التحدث إلى أكثر من شخص واحد عند إجراء مكالمات من هاتفك. قد تحتاج إلى التحدث إلى اثنين أو أكثر من زملائك لمناقشة الأمور المتعلقة بعملك أو التحدث إلى مجموعة أصدقائك للحاق بهم أو التحدث ببساطة إلى كل فرد في عائلتك.

إذا كنت تتساءل عما إذا كان يمكنك دمج المكالمات على جهاز iPhone ، فيجب أن تزيل المنشور التالي شكوكك حول هذا الموضوع وتساعدك على معرفة كيفية استخدامه على جهاز iOS الخاص بك.

هل يمكنك دمج المكالمات على الايفون؟

نعم. مثل أي هاتف محمول آخر ، يمكن أيضًا استخدام أجهزة iPhone لدمج المحادثات مع شخصين أو أكثر لإنشاء مكالمة جماعية. يمكنك دمج المكالمات على أجهزة iPhone مباشرة داخل تطبيق الهاتف بطريقة مماثلة لكيفية إجراء مكالمة خلوية على جهاز iOS الخاص بك.

إذا كنت الشخص الذي بدأ المكالمة الجماعية لجميع المشاركين في المكالمة ، فستتمكن من رؤية أسماء جميع المشاركين. في هذه الحالة ، لن يرى الآخرون سوى رقمك معروضًا على شاشة مكالماتهم نظرًا لأنك أنت من بدأ المكالمة الجماعية.

إذا تمت إضافتك بواسطة شخص ما إلى مكالمة جماعية وقمت أيضًا بإضافة شخص آخر إلى هذه المكالمة ، فسترى أسماء الأشخاص الذين أضفتهم بالإضافة إلى الشخص الذي أضافك إلى المكالمة الجماعية. لن تتمكن من رؤية أسماء الأشخاص الذين أضافهم شخص آخر إلى المكالمة.

اعتمادًا على ما إذا كان مزود الخدمة الخاص بك يسمح بذلك أم لا ، ستتمكن من رؤية خيار دمج المكالمات على جهاز iPhone الخاص بك.

كم عدد المكالمات التي يمكنك دمجها على الايفون؟

يمكنك دمج ما يصل إلى 5 مكالمات خلوية في وقت واحد على جهاز iPhone الخاص بك ، بشرط أن يدعم مشغل شبكة الجوال المكالمات الجماعية وغير ملزم بأي قيود.

لا تدعم جميع شركات الاتصالات الخلوية المكالمات الجماعية وقد تفشل في إضافة شخص آخر إلى مكالمة جارية إذا كان مشغل شبكة الجوال لا يسمح بذلك. قد تدعم بعض شركات الاتصالات المكالمات الجماعية ولكن قد يختلف حجم هذه المكالمات من شركة نقل إلى أخرى.

لذلك من المهم التحقق من مزود الخدمة قبل محاولة إجراء مكالمة جماعية أو إذا فشلت في إنشاء واحدة بنفسك.

كيفية دمج المكالمات على الايفون

لا يهم ما إذا كنت تجري مكالمة أو تتلقى مكالمة ، يمكنك دائمًا دمج مكالمتك الجارية مع مكالمة أخرى على iPhone ، إذا كان مشغل شبكة الجوال لديك يدعمها.

  1. لدمج مكالمة صادرة مع مكالمة جارية على جهاز iPhone ، انقر فوق الزر "إضافة مكالمة" المشار إليه برمز "+" واتصل بالشخص الذي تريد إضافته إلى مكالمتك الحالية. يمكنك إما طلب رقم هاتف الشخص الثاني أو تحديده من قائمة جهات الاتصال.
  2. عند اتصال المكالمة الثانية ، انقر فوق الزر "دمج المكالمات" لإضافتها إلى المكالمة الثانية.
  3. يمكنك تكرار الخطوات المذكورة أعلاه لدمج ما يصل إلى 5 مكالمات في وقت واحد.
بالإضافة إلى طلب رقم جديد لمكالمة جارية ، يمكنك إضافة المكالمات الواردة إلى مكالمتك الجماعية. يمكنك القيام بذلك عن طريق النقر على زر "تعليق وقبول" على شاشة المكالمات الواردة.
بعد الاتصال بالمكالمة الواردة ، انقر فوق الزر "دمج المكالمات" على الشاشة لإضافة هذه المكالمة إلى المكالمة الجماعية. يمكنك تكرار ذلك لإضافة المزيد من المكالمات الواردة إلى مكالمتك المدمجة.
في أي وقت أثناء المكالمة الجماعية ، يمكنك النقر فوق أيقونة "i" في أعلى اليمين لرؤية قائمة الأشخاص الذين أضفتهم إلى المكالمة المدمجة.

كم عدد المكالمات التي يمكنك دمجها على الايفون؟
كم عدد المكالمات التي يمكنك دمجها على الايفون؟


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -