القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

أفضل التطبيقات لتغيير خلفيات شاشة القفل تلقائيًا على الاندرويد

 إذا مللت من رؤية الخلفية نفسها على شاشة تأمين هاتفك في كل مرة تقوم بتشغيلها ، فأنت لست وحدك. لحسن الحظ ، يوفر لك Android خيار تغيير الخلفيات تلقائيًا على كل من الشاشة الرئيسية وشاشة القفل. لذلك ، ندرج اليوم أفضل التطبيقات لتغيير خلفيات شاشة التأمين تلقائيًا على Android لإضافة لمسة منعشة إلى يومك في كل مرة تقوم فيها بتشغيل هاتفك. سنخبرك أيضًا بكيفية تغيير خلفية شاشة قفل هاتفك الذكي تلقائيًا باستخدام الخيارات المضمنة.

تغيير خلفيات شاشة القفل تلقائيًا على أجهزة الاندرويد

بينما يمكنك دائمًا تغيير الخلفيات على هاتفك الذكي يدويًا ، فإن أتمتة المهمة تقلل من هذا العمل الإضافي. على نظام Android ، لديك عدة طرق لتغيير الخلفيات تلقائيًا ، بما في ذلك تطبيقات الجهات الخارجية والأساليب المضمنة. لذا ، إذا كنت تكره الخلفيات القديمة ولكنك لا تتضايق من تغييرها يدويًا بشكل متكرر ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. لأننا سنخبرك اليوم كيف يمكنك تغيير خلفيات شاشة القفل تلقائيًا على أجهزة Android.

تغيير خلفيات شاشة القفل تلقائيًا باستخدام تطبيقات الطرف الثالث

بينما تقدم بعض الشركات المصنعة خيارات مضمنة لتغيير خلفيات شاشة القفل تلقائيًا على Android ، هناك أيضًا عدد من التطبيقات المجانية في متجر Play والتي تعلن عن وظائف مماثلة. اختبرنا مجموعة من هذه التطبيقات ، بما في ذلك Tapet و Casualis و Waller و Auto Change Wallpaper و Auto Wallpaper Changer و Lock Screen Wallpaper وما إلى ذلك. لسوء الحظ ، يعمل معظمها فقط على الشاشة الرئيسية ، بينما تعمل وظيفة شاشة القفل فقط على الأجهزة. ومع ذلك ، ما زلنا نجد العديد من التطبيقات التي يمكنها بالفعل تغيير خلفيات شاشة القفل تلقائيًا على Android. إليك أفضلها:

1. Muzei Live Wallpaper

من المحتمل أن يكون أحد أفضل تطبيقات ورق الحائط لعشاق الفن الكلاسيكي ، حيث يقوم Muzei بتحديث منزلك وشاشات القفل كل يوم بأعمال فنية شهيرة من الرسامين مثل Vincent Van Gogh و Leonardo da Vinci و Pablo Picasso و Claude Monet و Paul Cezzane والمزيد. يوفر التطبيق أيضًا تأثيرات ضبابية وخافتة لإبقاء أيقوناتك وعناصر واجهة المستخدم في دائرة الضوء. يمكنك النقر نقرًا مزدوجًا على خلفية الشاشة لتغيير تأثير التعتيم يدويًا على كل من شاشة القفل والشاشة الرئيسية. يمكنك أيضًا تغيير الفاصل الزمني الذي سيقوم Muzei بعده بتحميل خلفية على هاتفك. أفضل جزء؟ يمكنك أيضًا اختيار الصور من هاتفك كخلفية.

لاحظ أنه إذا كان جهازك يحتوي على وظيفة "النقر المزدوج للنوم / الاستيقاظ" ، فستحتاج أولاً إلى إيقاف تشغيلها حتى يعمل هذا التطبيق. أيضًا ، نظرًا لأن هذا تطبيق خلفية حية ، يجب أن يستمر في تشغيل الخلفية ، مما قد يقلل من كفاءة بطارية جهازك. الشيء الآخر الذي يعمل ضد هذا التطبيق هو أنه لا يسمح لك بتعيين صور مختلفة للشاشة الرئيسية وشاشة القفل ، على الرغم من أنه يمكنك جعلها تبدو مختلفة قليلاً من خلال اللعب بتأثير التعتيم.
تنزيل من Google Play: (مجانًا)

2. خلفيات من جوجل

هناك تطبيق آخر يمكنك استخدامه لتغيير الخلفيات تلقائيًا على شاشة التأمين وهو "خلفيات" من Google. يتيح لك اختيار الصور الخاصة بك وصورة من مجموعة Google Earth ومناظر طبيعية خلابة من Google+ والمزيد. على عكس Muzei ، فإنه يتيح لك اختيار صور مختلفة على الشاشة الرئيسية وشاشة القفل. لتغيير الخلفيات تلقائيًا ، انقر فوق Daily Wallpaper> Set Wallpaper لتمكين قائمة تشغيل الخلفية المحددة مسبقًا. ستتمكّن من اختيار ما إذا كنت تريد خيار تدوير الخلفية لشاشتك الرئيسية فقط أو كل من الشاشة الرئيسية وشاشة التأمين.

لاحظ أن هذا التطبيق يمكنه فقط تغيير الخلفيات الثابتة تلقائيًا ، في حين أن الخلفيات الحية غير مؤهلة للتدوير التلقائي. أيضًا ، ستتغير الخلفيات على أساس يومي ولن تتمكن من اختيار إطار زمني من اختيارك. لا يزال أحد أفضل التطبيقات لتغيير الخلفيات تلقائيًا على هاتف Android الخاص بك نظرًا لمدى سهولة إعداده ومدى روعة الخلفيات. إذا كنت تتساءل ، يمكنك أيضًا تحديث الخلفية يدويًا عن طريق فتح التطبيق والنقر على رمز التحديث.
تنزيل من Google Play: (مجانًا)

3. Auto Wallpaper Changer

Auto Wallpaper Changer هو تطبيق Android آخر يقوم تلقائيًا بتغيير خلفية الشاشة على شاشتك الرئيسية وشاشة القفل بعد فترة زمنية محددة مسبقًا. يمكنك تحديد ما يصل إلى 30 صورة من اختيارك وتعيين التردد الذي تتغير به الخلفية. هناك الآلاف من الخلفيات عالية الجودة للاختيار من بينها. ومع ذلك ، فإن الفئة الوحيدة التي تحصل عليها هنا هي "الطبيعة" ، على الرغم من أن الصور نفسها جيدة جدًا.

بينما يعمل التطبيقان الآخران على النحو الموعود على الأجهزة الثلاثة التي قمت بفحصها (Samsung و Asus و Xiaomi) ، كانت وظيفة قفل الشاشة في Auto Wallpaper Changer ناجحة أو مفقودة ، وعملت فقط على هاتف Asus بالنسبة لي. لم تعمل على أجهزة Samsung و Xiaomi التي جربتها عليها ، ولا يمكنني أن أضمن أنها ستعمل على أجهزة من الشركات المصنعة الأخرى.
تنزيل من Google Play: (مجانًا)

أفضل التطبيقات لتغيير خلفيات شاشة القفل تلقائيًا على الاندرويد
أفضل التطبيقات لتغيير خلفيات شاشة القفل تلقائيًا على الاندرويد

تعليقات