القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

حل مشكلة رسالة الأرباح في خطر لحساب جوجل ادسنس 2021

حل مشكلة رسالة الأرباح في خطر لحساب جوجل ادسنس 2021
حل مشكلة رسالة الأرباح في خطر لحساب جوجل ادسنس 2021


 في الآونة الأخيرة ، ظهرت رسالة من العديد من الناشرين الذين يتعاملون مع نظام Google AdSense ، تقول "الأرباح معرضة للخطر - ملف أو أكثر من ملفات ads.txt لا يحتوي على معرفات ناشري AdSense. أصلح هذا الخطأ فورًا حتى لا يؤثر ذلك على دخلك".

حتى لو كانت هذه الأخبار تشكل تهديدًا مباشرًا على حساب Adsense أو أرباحهم ، فربما تكون هذه الأخبار قد دفعت العديد من مالكي مواقع الويب إلى الاهتمام بمعنى الأخبار.

بادئ ذي بدء ، لن تؤثر هذه الرسالة على حسابك ، لذلك لن تنخفض ، بل ستؤثر على أرباحك في Adsense ، لذلك يتم تذكيرك بعدم تطبيق التحديثات الجديدة المقدمة للناشرين من Adsense .

ما هو ملف Ads.txt ؟

Ads.txt هو عمل يقوم به Google Adsense لحماية أو مكافحة المخزون الإعلاني الوهمي ، بهدف استهداف المستخدمين المناسبين من خلال مواقع الويب المناسبة. هذا النوع من الإعلانات في وضع جيد وغالبًا ما يرتفع.

الغرض الأساسي من ملف ads.txt هو حماية المعلنين والناشرين والوسيط بين الطرفين في نفس الوقت ، لذا فإن ملف ads.txt مفيد لجميع الأطراف لأنه يجب على كل مؤلف مدونة تنفيذ هذه الخطوة وتفعيل ملف ads.txt .

لذلك ، إذا وجدت أن هذه الرسالة معروضة لك وتم إخفاء إعلانك عن موقع الويب الخاص بك ، فيرجى متابعة هذه الحلقة معنا ، حيث يمكن أن تساعدك في حل هذه المشكلة وتزويدك بمعلومات حول هذه المشكلة معلومات مفيدة .

حل مشكلة رسالة الأرباح في خطر لحساب جوجل ادسنس 2021

في هذا الفيديو نتناول حل مشكلة الأرباح في خطر لحساب جوجل ادسنس 

الكود المستخدم في الشرح : google.com, pub-0000000000000000, DIRECT, f08c47fec0942fa0


تعليقات